الجمعة، 2 أبريل 2010

أولويات «الخدمة المدنية»: الخبراء والفتوى والموانئ وبدل السكن للمعلمين

محمد الصباح يترأس اجتماعه الخميس.. و«الوزارية الاقتصادية» سترفع لمجلس الوزراء الأحد الحزمة الأولى من التشريعات المطلوبة لإنجاز برنامج الحكومة
أولويات «الخدمة المدنية»: الخبراء والفتوى والموانئ وبدل السكن للمعلمين
الجمعة 2 أبريل 2010 - الأنباء

مريم بندق

تنفيذا للوعد الذي قطعه على نفسه في 10 مارس الماضي يترأس نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية ورئيس مجلس الخدمة المدنية بالإنابة الشيخ د.محمد الصباح اجتماع المجلس الخميس المقبل.

يناقش المجلس ـ بحسب ما انفردت بنشره «الأنباء» أمس ـ تصورات معالجة بدائل الكوادر الـ 37 المقدمة من الجهات والوزارات الحكومية المختلفة.

وفي هذا الصدد كشفت مصادر حكومية رفيعة في تصريحات خاصة لـ «الأنباء» ان أولوية ستعطى لمطالب العاملين في إدارة الخبراء، إدارة الفتوى والتشريع، المؤسسة العامة للموانئ، زيادة بدل السكن للمعلمين الوافدين، وغيرها من الجهات، على أمل ان يعقد المجلس جلسات أسبوعية للانتهاء من اقرار قرارات معالجة بدائل الـ 37 كادرا.

على صعيد آخر عقدت اللجنة الوزارية الاقتصادية اجتماعا امس برئاسة نائب رئيس الوزراء ووزير الدولة لشؤون التنمية والإسكان الشيخ أحمد الفهد حيث ناقشت الحزمة الأولى من القوانين والتشريعات التي سترفعها لمجلس الوزراء في اجتماعه الأحد المقبل والتي تأتي كحجر أساس لتنفيذ برنامج عمل الحكومة.

وأعربت المصادر عن الأمل في ان يقوم مجلس الأمة بالدور المطلوب منه على صعيد إقرار التشريعات المطلوبة واعتماد ميزانية تنفيذ الخطة.

المصدر:

جريده الأنباء الجمعه 2 أبريل 2010

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/oula2010.aspx?articleid=103735&zoneid=12

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق