الثلاثاء، 15 سبتمبر 2009

أسرار العائدون إلى القضاء

تاريخ النشر :

المصدر: جريده الجريده

http://www.aljarida.com/AlJarida/Article.aspx?id=127507

على حسب معلومات، فإن قاضيا ترك العمل القضائي، وطلب العودة إليه مجددا، علاوة على الطلب الذي تقدم به وكيل وزارة العدل المستشار سلطان بورسلي برغبته في العودة إلى العمل القضائي وترك الوزارة.

الوكيل الجديد

بعد رغبة المستشار سلطان بورسلي في العودة إلى العمل القضائي تدور التكهنات حول منصب الوكيل الجديد فهل سيكون من داخل الوزارة أم من خارجها، والمرشحان بحسب المصادر أحد الوكلاء المساعدين حاليا، وأحد رجال القضاء.

جهود مكتب العثمان

يبذل الإخوة في إدارة مكتب النائب العام المستشار حامد العثمان جهودا كبيرة مع وكلاء النيابة العامة برئاسة علي الدوسري ومحمد العازمي وعبدالله سلامة وأحمد بصيري ومحمد العثمان وأحمد الرشيد والأخ سيد، فكل الشكر على جهودهم في تذليل الصعاب على الإخوة وكلاء النيابة.

شروط قبول النيابة!

الشروط التي أعلنتها وزارة العدل لقبول وكلاء النيابة تحتوي على شرط تعجيزي، وهو ألا يكون المتقدم قد سبق له العمل بشهادة التخرج، والسؤال المنطقي، فالنيابة لم تفتح أبوابها العام الماضي وبالتالي لا يتصور عقل أن يبقى الخريجون عاما كاملا بلا عمل وسبق للوزارة أن أعلنت في شروطها السابقة أنه يكفي للمتقدم أن يتقدم باستقالته ونتمنى عودة هذا الشرط، ومنا الى رئيس مجلس القضاء والنائب العام.

مكتب خدمات القضاة

يتعين على المسؤولين في قصر العدل توسعة مكتب خدمات رجال القضاء والنيابة العامة وزيادة عدد الموظفين، بدلا من تأخير الأعمال التي يتعين على المكتب إنجازها فمنا إلى الوكيل المساعد لشؤون قصر العدل.

روب المحاماة

يتعين على الإخوة في جمعية المحامين الكويتية إصدار تعميم مع بداية العام القضائي الجديد الى السادة المحامين، بضرورة الالتزام بروب المحاماة، حتى لا يحرجوا مع الهيئات القضائية، ومنا إلى رئيس الجمعية عمر العيسى.

النومس وجواز السفر

وردنا اتصال من أمين صندوق جمعية المحامين فيصل النومس يؤكد تسليم الجمعية لجواز سفر المحاسب وأنها ملتزمة بتطبيق القانون وبأحكام القضاء، وشكرا للنومس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق