الاثنين، 8 نوفمبر 2010

إقرار الكادر المالي لإدارة الخبراء استحقاق أنصف العاملين

الحريتي يشيد بقرار مجلس الوزراءبشأن إقرار كادر «الخبراء»
الاثنين 8 نوفمبر 2010 - الأنباء

حسين الحريتي
حسين الحريتي

اشاد النائب حسين الحريتي بقرار مجلس الوزراء بشأن اقرار الكادر المالي لادارة الخبراء، مؤكدا ان هذا القرار هو استحقاق للعاملين في هذه الادارة وانصاف لهم. وقال الحريتي نشكر سمو رئيس مجلس الوزراء لحرصه وتفهمه لحاجة العاملين بادارة الخبراء للكادر المالي، مشيرا الى ان هذه الادارة تقوم بمساندة القضاء وعملها يأخذ صفة قضائية. واعرب الحريتي عن امله في ان يقوم مجلس الوزراء بخطوة مماثلة واقرار الكوادر المالية لادارة التحقيقات وهيئة الفتوى والتشريع والادارة القانونية بالبلدية. وبين الحريتي ان هذه الادارات ذات طابع قضائي وبدأت تشهد في الآونة الاخيرة هجرة للكفاءات العاملة فيها من القانونيين لعدم وجود حوافز مالية، مشيرا الى ان هجرة الكفاءات الفنية في هذه الادارات تضعف عملها وتصيبها بالشلل. واشار الحريتي الى ان قضية هذه الكوادر اخذت حقها من الدراسة في اللجان المختصة في مجلس الوزراء وكل الوزراء المعنيين يجمعون على اهمية اقرارها داعيا مجلس الوزراء الى المسارعة في اصدار قرار بهذه الكوادر دعما للعاملين فيها وانصافا لهم.

المصدر:


جريده الأنباء
الأثنين 8 نوفمبر

الحريتي: إقرار الكادر المالي لإدارة الخبراء استحقاق أنصف العاملين

أشاد النائب حسين الحريتي بقرار مجلس الوزراء بشأن اقرار الكادر المالي لادارة الخبراء، مؤكداً ان هذا القرار هو استحقاق للعاملين في هذه الادارة وانصاف لهم.

وقال الحريتي نشكر سمو رئيس مجلس الوزراء لحرصه وتفهمه لحاجة العاملين في ادارة الخبراء للكادر المالي، مشيراً الى ان هذه الادارة تقوم بمساندة القضاء وعملها يأخذ صفة قضائية.

وأعرب الحريتي عن امله ان يقوم مجلس الوزراء بخطوة مماثلة واقرار الكوادر المالية لادارة التحقيقات وهيئة الفتوى والتشريع والادارة القانونية في البلدية. وبيّن الحريتي ان هذه الادارات ذات طابع قضائي وبدأت تشهد في الاونة الاخيرة هجرة للكفاءات العاملة فيها من القانونيين لعدم وجود حوافز مالية، مشيراً الى ان هجرة الكفاءات الفنية في هذه الادارات يضعف عملها ويصيبه بالشلل.

وأشار الحريتي الى ان قضية هذه الكوادر اخذت حقها في الدراسة في اللجان المختصة في مجلس الوزراء وكل الوزراء المعنيين يجمعون على اهمية اقرارها، داعياً مجلس الوزراء الى المشاركة في اصدار قرار بهذه الكوادر دعماً للعاملين فيها وانصافاً لهم.
المصدر:
جريده النهار
الأثنين 8 نوفمبر 2010



نتمنى من مجلس الوزراء تطبيق ذلك التوجه في الإدارات القضائية الأخرى
الحريتي: إقرار الكادر المالي لإدارة الخبراء.. خطوة إيجابية

أشاد النائب حسين الحريتي بقرار مجلس الوزراء بشأن اقرار الكادر المالي لإدارة الخبراء مؤكدا ان القرار هو استحقاق للعاملين في هذه الإدارة وانصاف لهم.
وقال: نشكر سمو رئيس مجلس الوزراء على حرصه وتفهمه حاجة العاملين بإدارة الخبراء للكادر المالي، مشيرا إلى ان هذه الإدارة تقوم بمساندة القضاء وعملها يأخذ صفة قضائية.
وأعرب عن امله ان يقوم مجلس الوزراء بخطوة مماثلة واقرار الكوادر المالية لإدارة التحقيقات وهيئة الفتوى والتشريع والإدارة القانونية بالبلدية.
وبين الحريتي ان هذه الإدارات ذات طابع قضائي وبدأت تشهد في الآونة الأخيرة هجرة للكفاءات العاملة فيها من القانونيين لعدم وجود حوافز مالية، مشيرا إلى ان هجرة الكفاءات الفنية في هذه الإدارات تضعف عملها وتصيبه بالشلل.
واشار إلى ان قضية هذه الكوادر اخذت حقها من الدراسة في اللجان المختصة في مجلس الوزراء وجميع الوزراء المعنيين يجمعون على أهمية اقرارها، داعيا مجلس الوزراء إلى المسارعة في اصدار قرار بهذه الكوادر دعما للعاملين فيها وانصافا لهم.

المصدر:

جريده عالم اليوم

http://www.alamalyawm.com/ArticleDetail.aspx?artid=162454



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق