السبت، 21 أغسطس 2010

كادر الخبراء إلى مجلس الوزراء.. لإقراره خلال الفترة المقبلة

كادر الخبراء إلى مجلس الوزراء.. لإقراره خلال الفترة المقبلة

راشد الحماد بـ«حسم»: لن أتنحى عن «العدل» و«الأوقاف».. و«الفلاح» باقٍ

2010/08/21 07:37 م


الحماد يتلقى التهاني (Alwatan)

اختيار وكيل وزارة العدل قريباً.. من بين عدة مرشحين


كتب محمد خالد:

نفى وزير الاوقاف والشؤون الاسلامية ووزير العدل المستشار راشد الحماد ما تردد عن عزمه التنحي عن أي من الحقيبتين الوزاريتين المسندتين اليه، وقال: «لم يطلب مني هذا الامر ولم أسع اليه بل لم اسمع به مطلقا».
وفيما يختص بتأخر اختيار وكيل وزارة العدل اوضح الحماد وجود عدة أسماء مرشحة وانه لم يتم الحسم من بينها، مشيرا الى ان المسألة تخص ديوان الخدمة المدنية وسيكون الحسم في هذا الموضوع قريبا.
كما نفى الحماد في تصريح مقتضب عقب مشاركته في غبقة خبراء وزارة العدل التي اقيمت امس الاول بقاعة الميلم بالعديلية ما تردد اخيرا عن تقاعد وكيل وزراة الاوقاف والشؤون الاسلامية الدكتور عادل الفلاح وعلق بالقول «تقاعد الفلاح ما هو صحيح وكذلك عدم التجديد له غير صحيح».

كادر الخبراء

وفيما يختص بكادر الخبراء أوضح الحماد انه تمت احالته الى مجلس الوزراء لاقراره خلال الفترة القصيرة المقبلة بعد ان استوفى جميع اجراءاته من قبل اللجنة القانونية بوزارة العدل وديوان الخدمة المدنية.
ومن جهته أعرب عضو لجنة الخبراء ناصر عايد عن آماله في ان يتم اقرار الكادر الخاص بهم بالقريب العاجل، وقال: طالبنا وزير العدل بأن يكون اقرار الكادر هو هديته لابنائه الخبراء في عيد الفطر المبارك ووعدنا ان يتابع الموضوع وان يكون اقراره خلال الفترة القصيرة المقبلة، مشيرا الى ان الكادر قد استوفى جميع الدراسات اللازمة التي استغرقت ستة اشهر بين اللجنة القانونية في وزارة العدل وديوان الخدمة المدنية وعلق بالقول «نحن متفائلون بان يتم اقرار الكادر خلال الايام القليلة المقبلة».

عادة سنوية

وعن الغبقة قال: «عايد انها فعالية اجتماعية نحرص على اقامتها سنويا من اجل لم شمل أسرة الخبراء بهدف زيادة التواصل في هذا الشهر الكريم وهو لقاء ودي تسوده روح الاخوة والمحبة بعد موسم طويل من العمل في سنة قضائية منقضية، مثمنا حرص المستشار راشد الحماد على تلبية الدعوة وحضور غبقة ابنائه من الخبراء للعام الثاني على التوالي».

المصدر:
جريده الوطن
الأحد 22 أغسطس 2010
http://www.alwatan.com.kw/ArticleDetails.aspx?Id=49803

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق