الاثنين، 5 يوليو 2010

مجلس الوزراء يرجئ اجتماعه إلى الغد بدلاً من الأحد الماضي

مجلس الوزراء يرجئ اجتماعه إلى الغد بدلاً من الأحد الماضي
مقترحات «الفتوى» تؤجّل حسم الزيادات المالية للقانونيين
الثلاثاء 6 يوليو 2010 - الأنباء
Add to Yahoo Add to MSN Live Add to Twitter Add to Facebook :أدوات الربط
أضـف تعليقكDecrease Text Size Increase Text Size :حجم الخط

مريم بندق

علمت «الأنباء» ان مجلس الوزراء لم يعقد اجتماعه الاعتيادي مساء أول من امس وتم تأجيله الى غد الأربعاء.

وقالت مصادر وزارية لـ «الأنباء» ان المجلس سيركز في اجتماعاته الثلاثة المقبلة على تقارير الوزارات حول ما تم إنجازه من برنامج عمل الحكومة. الى ذلك، أوضحت مصادر حكومية لـ «الأنباء» ان جهودا حثيثة تبذل الآن للانتهاء من قرار الزيادات المالية للعاملين في إدارة الفتوى والتشريع والإدارة العامة للتحقيقات والقانونيين في بلدية الكويت.

وأضافت المصادر ان التأخر في الانتهاء من صياغة القرار بشكله النهائي يعود الى وجود أكثر من مقترح ورأي للعاملين في إدارة الفتوى والتشريع حول مبالغ الزيادة، مستطردة بأن قرار زيادة العاملين في الإدارة العامة للتحقيقات والقانونيين في بلدية الكويت لا يواجهه اي عقبة تذكر ولكن العقبة الآن في الاتفاق على حجم الزيادة العادلة للعاملين في إدارة الفتوى والتشريع.

وكشفت المصادر عن انه يوجد اتفاق على منح العاملين في إدارة التحقيقات ما يتم إقراره للعاملين في ادارة الفتوى والتشريع «لطبيعة العمل المتقاربة».

وعودة الى جدول أعمال مجلس الوزراء ليوم غد فمن المقرر ان يقر المجلس الميزانية المطلوبة لوزارة التربية لاستحداث درجات وظيفية لتعيين المعلمين والمعلمات الذين تم التعاقد معهم من مصر وسورية والأردن وتونس بحسب طلب تقدمه وزيرة التربية ووزيرة التعليم العالي د.موضي الحمود.

المصدر:

جريده الأنباء الثلاثاء 6يوليو 2010

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/oula2010.aspx?articleid=123856&zoneid=12

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق